الثلاثاء، 19 يوليو 2011

تسجيل الدخول

ما المقصود بصفقات تسجيل الدخول؟
"صفقات تسجيل الدخول" عبارة عن منتج يتيح لك إنشاء الصفقات على فيس بوك وعرضها عبر العديد من مواقع المتاجر. هنالك أنواع مختلفة من الصفقات التي يمكنك إنشاؤها لتحقيق الأهداف المختلفة للنشاط التجاري، جميعها بسيط جدًا في إنشائها. لمزيد من المعلومات، الرجاء اضغط هنا. 

فكيف يمكنني العثور على صفقات تسجيل الدخول؟
تتوفر صفقات تسجيل الدخول من خلال أحدث إصدار من فيس بوك لتطبيق iPhone أو أي متصفح هاتف محمول يعتمد بروتوكول HTML-5 على الموقع www.facebook.com. أثناء عرض "الأماكن القريبة" يمكنك عرض صفقات تسجيل الدخول المتاحة بالبحث عن البطاقة الصفراء بجوار أي مكان معين. يمكنك أيضًا البحث عن ملصقات "صفقات تسجيل الدخول" داخل الأنشطة التجارية المفضلة لديك أو خارجها. 

ما الأنشطة التجارية التي تعرض صفقات تسجيل الدخول؟
يتم عرض صفقات تسجيل الدخول من قبل الأنشطة التجارية الفردية، وليس من قبل فيس بوك، وقد تكون متوفرة بكميات محدودة. يمكنك اكتشاف الصفقات القريبة من خلال "أماكن فيس بوك" على أحدث إصدار من تطبيق iPhone. سوف تلاحظ ظهور بطاقة صفراء أو خضراء بجوار "المكان" الذي يعرض الصفقة. عندما تقوم بالضغط على اسم مكان ما سوف ترى تفاصيل "الصفقة" المعروضة. يمكنك أيضًا البحث عن ملصقات "الصفقات" داخل الأنشطة التجارية المفضلة لديك أو خارجها.
ما نوع صفقات تسجيل الدخول المتوفرة؟
هنالك أربعة أنواع من صفقات تسجيل الدخول:
  1. صفقة فردية: يمكنك عرض هذا النوع من الصفقات للعملاء الجدد والحاليين. يمكنك إنشاء "الصفقات الفردية" عندما تريد طرح منتج جديد، أو التخلص من المخزون الزائد، أو عرض الحوافز الموسمية، أو ببساطة الحصول على المزيد من الأشخاص في المتجر لديك. 
  2. صفقة صديق: تسمح لك "صفقات الصديق" بعرض خصومات للمجموعات المكونة مما يصل إلى 8 أفراد، عندما يقومون بالدخول معًا. تعتبر "صفقات الصديق" طريقة رائعة لتحقيق انتشار أكبر للنشاط التجاري الخاص بك لأنه يتم إنشاء المزيد من الأحداث عندما يقوم العديد من الأشخاص بالدخول.
  3. صفقة الولاء: للتركيز على مكافأة أكثر عملائك ولاءً، قم بإنشاء "صفقة الولاء". يمكن طلب هذه الصفقات بواسطة العملاء فقط بعد عدد معين فقط من مرات تسجيل الدخول. استنادًا إلى النشاط التجاري الخاص بك، قد يختلف عدد مرات تسجيل الدخول. الرجاء ملاحظة أنه يجب أن تقوم بإنشاء صفقة قابلة للاستحقاق بعد ما لا يقل عن مرتين وما لا يزيد عن عشرين مرة من مرات تسجيل الدخول.
  4. صفقة الأعمال الخيرية: قم بإنشاء "صفقة الأعمال الخيرية" للقيام بالتبرع لأعمال الخير التي تختارها. هذه طريقة رائعة للنشاط التجاري الخاص بك للقيام بواجبك نحو المجتمع مع إضافة لمسة إنسانية إلى نشاطك التجاري.

كيف يمكنني تحصيل صفقة تسجيل دخول؟
لتحصيل صفقة تسجيل دخول ستحتاج إلى الآتي: 
  1. استخدام "أماكن فيس بوك" من الإصدار الأحدث من تطبيق iPhone أو أي متصفح هاتف محمول يدعم بروتوكول HTML-5 على الموقع www.facebook.com. عند تصفح "الأماكن القريبة"، ابحث عن البطاقة الصفراء للصفقات الفردية، وصفقات الصديق، وصفقات الولاء، والبطاقة الخضراء لصفقات الصدقة.
  2. اضغط على اسم "المكان" الذي يعرض الصفقة.
  3. سوف تشاهد عرض الصفقة وشروط الحصول عليها.
§         بالنسبة للصفقات الفردية، قم بالدخول لعرض شاشة استحقاق الصفقة.
§         بالنسبة لصفقات الصديق، قم بالدخول والإشارة إلى الأصدقاء في جلسة الدخول لديك لعرض شاشة استحقاق الصفقة.
§         بالنسبة لصفقات الولاء، قم بالدخول بعدد المرات المطلوب وسوف ترى شاشة استحقاق الصفقة.
§         بالنسبة لصفقات الأعمال الخيرية، قم بالدخول لمشاهدة رسالة استحقاق العمل الخيري.
  1. عندما ترى شاشة الاستحقاق، اعرض هذه الشاشة إلى الصراف، أو ممثل خدمة العملاء، أو أي مساعد مبيعات آخر.

ملحوظة: سوف تحتوي كل صفقة على شروط معينة لتحصيل الصفقة. الرجاء قراءة هذه الإرشادات بعناية. 

اضغط هنا لمزيد من المعلومات حول "صفقات تسجيل الدخول". 

هل سيؤدي تحصيل "صفقة تسجيل دخول" إلى إنشاء حدث على "الصفحة الشخصية" أو "آخر الأخبار" لدى صديقي؟
يتبع تحصيل أي صفقة دخول نفس إعدادات الخصوصية مثل أي عملية دخول إلى "الأماكن". الرجاء اضغط هنا لعرض مزيد من المعلومات حول إعدادات خصوصية "المكان".

أي نوع من الأجهزة يتوافق مع "صفقات تسجيل الدخول"؟
تتوفر صفقات تسجيل الدخول على الإصدار الأخير من فيس بوك لتطبيق iPhone أو أي هاتف محمول يعتمد بروتوكول HTML-5 عبر الموقع www.facebook.com.
أنا مدير "المكان" وأريد التعرف على المزيد.
يمكنك التعرف على المزيد هنا.


0 التعليقات: