الاثنين، 18 يوليو 2011


الأسئلة المتكررة للفيس بوك

كيف يمكنني الإبلاغ عن رسالة عشوائية؟
للإبلاغ عن رسالة عشوائية:
1.     انتقل إلى المحادثة.
2.     افتح قائمة "الإجراءات".
3.     حدد "الإبلاغ عن رسالة عشوائية."
لعرض الرسائل التي تم تمييزها كرسائل عشوائية، انتقل إلى المجلد "أخرى" وانقر فوق الرابط "البريد غير الهام" في أسفل الصفحة.

ما الحد الأقصى لعدد الإشارات في صورة؟
يمكنك الإشارة إلى ما يصل إلى 50 شخصًا أو صفحة في صورة واحدة. وقد لا تكون بعض الإشارات مرئية في حال كانت هناك طلبات إشارات معلقة. وفي حالة الوصول إلى الحد، سيتطلب الأمر أن تقوم أنت أو الشخص الذي نشر الصورة بإزالة أي إشارة موجودة قبل التمكن من إضافة إشارة أخرى.

ما هو برنامج  Facebook Bot؟
برنامج Facebook Bot (برنامج المراسلة الفورية AIM: فيس بوك) سيخطر أصدقاءك بالدعوات وطلبات الصداقة التي ترسلها إليهم عند استخدام الباحث عن الأصدقاء على برنامج المراسلة الفورية AIM. إذا كنت تريد منع برنامج Facebook Bot من الاتصال بك في المستقبل، فيمكنك كتابة "إيقاف" أو "إلغاء" في رسالة فورية باستخدام برنامج Facebook Bot. ويمكنك معرفة المزيد حول ما يستطيع برنامج Facebook Bot القيام به من خلال كتابة "
ما هو عنوان البريد الإلكتروني للتحميل المخصص لي؟
يمكن استخدام عنوان البريد الإلكتروني للتحميل المخصص لك لتحميل صور أو مقاطع فيديو إلى حسابك من جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول. للاطلاع على البريد الإلكتروني للتحميل المخصص لك، تأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك، ثم انتقل إلى الصفحة فيس بوك موبايل. بدلاً من ذلك، يمكنك تنفيذ الخطوات التالية:
1.     من على جهاز الكمبيوتر، اذهب إلى "الناشر" الموجود في أعلى حائطك واضغط على الزر "الصور" بجوار "إرفاق".
2.     حدد "تحميل صورة".
3.     اضغط على الرابط "عرض التعليقات".

سيتم استخدام موضوع البريد الإلكتروني كشرح للصورة أو الفيديو الخاصين بك، أو كحالتك المحدثة في حالة عدم احتواء البريد الإلكتروني على أي صورة أو مقطع فيديو. لاحظ أن الصور ومقاطع الفيديو التي تم تحميلها عبر البريد الإلكتروني ستكون مرئية لجميع الأشخاص افتراضيًا، لكن بمقدورك تغيير إعداد الخصوصية لأي ألبوم صور من خلال الانتقال إلى صفحة الصور الخاصة بك والضغط على "خصوصية الألبوم."
ما هو "التسجيل مرة واحدة" في خدمة الهاتف المحمول فيس بوك موبايل؟
التسجيل مرة واحدة هو تحسين لطريقة تسجيل دخولك الحالية إلى تطبيقات الهاتف المحمول في فيس بوك. فمن خلال توفير اسم المستخدم وكلمة السر في فيس بوك مرة واحدة فقط، لن تحتاج إلى أي خطوة لتسجيل دخولك والوصول إلى كافة تطبيقات المنصة من خلال هاتفك المحمول. ولن يطلب منك بعد ذلك إدخال معلومات تسجيل الدخول بشكل منفصل لكل تطبيق على حدة، لأنّ ذلك قد يتطلب الكثير من الوقت على الهاتف.
كيف يمكن تعديل إعدادات الخصوصية لألبومات الصور الخاصة بي؟
لتعديل إعدادات الخصوصية لألبوم صور، قم باتباع الخطوات التالية:
1.     اذهب إلى ألبوم الصور.
2.     حدد الزر "تعديل معلومات الألبوم" في الجانب السفلي الأيمن من الشاشة.
3.     من علامة التبويب "تعديل المعلومات" حدد القائمة المنسدلة "الخصوصية" لتخصيص إعدادات الخصوصية لألبومك.
يُرجى ملاحظة أنه في حالة وجود صورة لك في ألبوم ليس خاصًا بك، فإن مالك الألبوم يكون هو الشخص الوحيد الذي يمكنه ضبط خصوصية الألبوم. قد يؤثر هذا على مشاهدة الصور التي تمت الإشارة إليك فيها عند اطلاع أصدقائك عليها. أيضًا، إذا شاركت صورة أو ألبوم صور بدقة عالية مع شخص ما، فسيكون بإمكان ذلك المستخدم تنزيل تلك الصور.

يمكنك أيضًا الوصول إلى إعدادات الخصوصية لألبومات صور من خلال إجراء الآتي:
1.     اضغط على القائمة "الحساب" وحدد "إعدادات الخصوصية" من القائمة المنسدلة.
2.     اضغط على "تخصيص الإعدادات."
3.     اختر "تعديل خصوصية ألبوم لصور حالية." بدلاً من ذلك، يمكنك الضغط على الرابط "خصوصية الألبوم" على علامة التبويب "الصور" في صفحتك الشخصية بجوار الألبومات الخاصة بك.
من الذي يمكنه رؤية التعليقات التي أكتبها على مواقع ويب أخرى عبر المكوّن الإضافي لصندوق التعليقات؟
إذا اخترت مشاركة التعليق في مربع التعليقات، فسيكون هذا التعليق عامًا ومرئيًا لكل شخص على الإنترنت. ويتسق هذا مع كيفية تداول هذه التعليقات في غالبية مواقع الويب العامة.
كيف يمكنني مشاركة منشور أراه في "آخر الأخبار"؟
يوجد رابط مشاركة أسفل المحتوى الذي ينشره الأشخاص ويكون بإمكانك مشاركته، مثل الروابط والصور. ويمكنك استخدام هذا الرابط عندما ترى شيئًا مثيرًا للاهتمام وتريد أن يراه آخرون.

عندما تضغط على "المشاركة"، تختار كيفية المشاركة ومع من تريد المشاركة. اختر أحد الخيارات التالية من القائمة المنسدلة:
  • على حائطك: يؤدي اختيار هذا الخيار إلى إنشاء منشور على صفحتك الشخصية. ويمكنك التحكم في من يمكنه رؤية منشورك باختيار جمهور من قائمة رمز القفل المنسدلة، وكتابة تحديث اختياري في الحقل المفتوح.
  • على حائط صديق: يتيح هذا الخيار نشر المحتوى إلى الصفحة الشخصية لأي صديق. اكتب اسم صديقك، ثم رسالة اختيارية في الحقل المفتوح.
  • في مجموعة: يتيح هذا الخيار نشر المحتوى إلى مجموعة أنت عضو فيها. اكتب اسم المجموعة، ثم رسالة اختيارية في الحقل المفتوح.
  • في رسالة خاصة: استخدم هذا الخيار للمشاركة بشكل خاص مع شخص أو مجموعة صغيرة من الأصدقاء. اكتب أسماء أصدقائك، ثم رسالة اختيارية في الحقل المفتوح.
ما المعلومات التي يتلقاها فيس بوك عنّي عندما أزور موقع ويب يتضمن مكوّنًا إضافيًا اجتماعيًا خاصًا بفيس بوك؟
عندما تزور موقع شريك، يرى فيس بوك تاريخ ووقت زيارتك، وصفحة الويب التي أنت فيها (تُعرف عمومًا برابط URL)، والمعلومات الفنية الأخرى حول عنوان IP، والمتصفح ونظام التشغيل الذي تستخدمه. وهي بيانات قياسية في هذا المجال حيث تساعدنا على تحسين تجربتك استنادًا إلى المتصفح الذي تستخدمه أو تتيح لنا معرفة أنك مسجل الدخول بفيس بوك.

كما نتلقى أيضًا كمية محدودة من البيانات عندما تزور موقعًا يتضمن مكوّنًا إضافيًا اجتماعيًا. يمكنك معرفة المزيد عن أنواع البيانات المحددة التي نجمعها هنا. حيث نحتفظ بهذه البيانات لمدة 90 يومًا. وبعد ذلك، نجمع البيانات مع بيانات أشخاص آخرين بطريقة لم تعد مرتبطة بك.
نطاق عرض الأسعار المقترح
يمثل نطاق عرض الأسعار المقترح لإعلانك نطاق عرض أسعار الكلفة بحسب عدد النقرات (CPC) أو عرض أسعار الك...
يمثل نطاق عرض الأسعار المقترح لإعلانك نطاق عرض أسعار الكلفة بحسب عدد النقرات (CPC) أو عرض أسعار الكلفة بحسب عدد مرات ظهور الإعلان (CPM) الفائز بالمزاد حاليًا لجمهور الذي حددته. ويؤدي تقديم عرض أسعار أقل من النطاق المقترح إلى قلة فرصة تلقي إعلانك لعدد مرات ظهور، لذا نوصي بتقديم عرض أسعار ضمن النطاق المقترح أو أعلى منه.

وقد يتغير عرض الأسعار اللازم لإعلان محدد بمرور الزمن وذلك لإجراء تغييرات في مجموعة الإعلانات المتوفرة وكذلك أداء الإعلان. ويمكنك مراجعة "مدير الإعلانات" في أي وقت للحصول على أحدث نطاق عرض أسعار لكل إعلان تقوم بعرضه حاليًا.

كيف أقوم بتعديل الرياضيين المفضلة لديّ في صفحتي الشخصية؟
يمكنك إضافة رياضيين وإزالتهم وتغيير الترتيب الذي يظهرون به في الحقل "الرياضيون المفضلون".

لإضافة رياضيين:
1.     اضغط على الزر "تعديل الصفحة الشخصية" في الركن الأيمن العلوي من صفحتك الشخصية.
2.     حدد "الرياضات" من القائمة اليمنى.
3.     اكتب أسماء الرياضيين المفضلين لديك في الحقل "الرياضيون المفضلون". وإذا كانت هناك صفحات للرياضيين الذين أضفتهم، فعندئذٍ سترتبط صفحتك الشخصية بها. وإذا أردت إضافة رياضي ليس له صفحة موجودة، فعندئذٍ سيُطلب منك إنشاء صفحة جديدة.
4.     اضغط على "حفظ التغييرات".
لإزالة رياضيين: اضغط على صورة الفريق الذي تريد إزالته، ثم اضغط على الرابط "إزالة" الموجود على يسار المربع أو اضغط على المفتاح "Delete" في لوحة المفاتيح.

لتغيير الترتيب: اضغط على الصور واسحبها من اليمين إلى اليسار. والرياضيون الذين تضعهم تحت الخط أسفل المربع سيظهرون تحت رابط "عرض المزيد".

يمكنك التحكم في من يمكنه رؤية هذا الحقل من القسم "التواصل في فيس بوك" في إعدادات الخصوصية.

ماذا يحدث عندما أقوم بالضغط على "أعجبني" في إعلان فيس بوك؟
عندما تقوم بالضغط على "أعجبني" في إعلان، فإنك تتصل بالنشاط التجاري، العلامة التجارية، أو المنتج الوارد في هذا الإعلان. على سبيل المثال، عند الإعلان عن صفحة فيس بوك خاصة بعلامة تجارية في الإعلان وقمت بالضغط على الزر "أعجبني"، فإنك تتصل بصفحة العلامة التجارية هذه.

كما هو الحال مع عمليات التواصل الأخرى، ستظهر عملية التواصل هذه في صفحتك الشخصية وعلى "الحائط" وقد يتلقى أصدقاءك حدثًا في "آخر الأخبار" حول عملية التواصل. قد تظهر على الصفحة التي اتصلت بها والإعلانات الخاصة بهذه الصفحة. كما تتمكن "الصفحة" أيضًا من نشر محتوى في "آخر الأخبار" وإرسال الرسائل إليك. يمكنك أيضًا مشاركة عملية التواصل هذه مع التطبيقات على منصة فيس بوك.

دائمًا ما يتاح لك التحكم في عمليات التواصل الخاصة بك. يمكنك إلغاء الإعجاب بمعظم المحتوى مباشرة، وإدارة الروابط على الصفحة الشخصية، وتقييد من تشارك الروابط معهم في إعدادات الخصوصية.
إذا أضفت جهة عملي إلى صفحتي الشخصية، فهل أكون معجبًا بصفحة فيس بوك الخاصة بجهة العمل تلقائيًا؟
لا، فحتى إذا كانت جهة العمل معروضة كرابط أزرق في صفحتك الشخصية، لن يتم إدراجك بشكل عام كشخص معجب بصفحة جهة العمل إلا إذا ضغطت على الزر "أعجبني" على تلك الصفحة.
لا أريد رؤية نشاطي الأخير عندما أنظر إلى صفحتي الشخصية.
يمكنك إخفاء المنشورات الخاصة بنشاطك الأخير:
1.     اذهب إلى صفحتك الشخصية.
2.     اضغط على "x" بجوار أي منشور عن نشاطك الأخير.
3.     اختر خيار إخفاء النشاط.
4.     اضغط على "إخفاء الكل" لتأكيد اختيارك.


إذا أردت التراجع عن هذا الإعداد، فاستخدم الرابط "تعديل الخيارات" بالجزء السفلي من صفحتك الشخصية لإعادة إضافة هذه الأحداث إلى عرض صفحتك الشخصية.
إخفاء أحد أنواع الأحداث لن يؤدي إلى إخفاء كل أنواع الأحداث الأخرى من العرض. هناك أنواع مختلفة من الأحداث التي تظهر في نشاطك الأخير:
  • نشاط العلاقات
  • نشاط المجموعة
  • نشاط المناسبات
  • تغييرات الصفحة الشخصية
  • نشاط الملاحظات
  • نشاط المشاركة
  • نشاط الأسئلة
  • نشاط الصور والفيديو
  • نشاط الإعجاب
  • مرات تسجيل الدخول
  • نشاط منشورات الحائط
  • نشاط المناقشات
  • المراجعات
  • نشاط الصداقة
  • نشاط المنصة
  • نشاط التعليقات
كيف يمكنني إيقاف تشغيل "التخصيص الفوري"؟
يمكنك إيقاف التخصيص الفوري على موقع شريك بالنقر فوق "لا شكرًا" في الإشعار في أعلى صفحة الويب.

يمكنك إيقاف التخصيص الفوري على كافة المواقع باستخدام إعدادات الخصوصية (اضغط على القائمة المنسدلة "الحساب" في أعلى أي صفحة فيس بوك -> "إعدادات الخصوصية" -> "التطبيقات والمواقع" -> "التخصيص الفوري"). سوف يمنعك هذا من مشاهدة تجربة مخصصة على المواقع الشريكة ويمنع أصدقاءك من مشاهدة معلوماتك على هذه المواقع. يمكنك تسجيل الدخول إلى فيس بوك على هذه المواقع مباشرة لإعادة تمكين تجربة مخصصة.
أين يتم عرض الصفحات التي قمت بإضافتها على صفحتي الشخصية؟
سيتم عرض الصفحات التي سجلت إعجابك بها في الجزء السفلي من علامة التبويب "معلومات" الموجودة في صفحتك الشخصية. إذا كانت إمكانية رؤية البحث تتيح عرض الصفحات لغير الأصدقاء، فسيمكنهم أيضًا رؤية هذه المعلومات عند العثور عليك في البحث. يمكنك التحكم في هذا من القسم "بحث" الموجود في الصفحة "إعدادات الخصوصية" الخاصة بك.
كيف أقوم بإضافة علاقة إلى صفحتي الشخصية؟
لإضافة علاقة إلى صفحتك الشخصية:
1.     اضغط على الزر "تعديل الصفحة الشخصية" في الزاوية العلوية اليسرى من صفحتك الشخصية.
2.     حدد "الأشخاص المميزون" من القائمة اليمنى.
3.     بجانب "حالة العلاقة"، حدد حالتك من القائمة المنسدلة، وأدخل اسم الشخص الذي تريد إضافته.
ما الميزات التي يمكن استخدامها في موقع متصفح الهاتف المحمول في فيس بوك؟
يمكنك استخدام الميزات الرئيسية للموقع مع m.facebook.com، مثل عمل منشورات الحائط وإضافة أصدقاء وتحمي...
يمكنك استخدام الميزات الرئيسية للموقع مع m.facebook.com، مثل عمل منشورات الحائط وإضافة أصدقاء وتحميل صور وتعديل إعدادات الخصوصية الخاصة بك. وتتوفر بعض الميزات، مثل "دردشة فيس بوك" أو إضافة شبكات، فقط من الموقع الكامل. لمعرفة المزيد حول الميزات المتوفرة على m.facebook.com وكيفية استخدامها، تفضل بزيارة صفحة الأسئلة المتكررة على موقع "متصفح الهاتف المحمول في فيس بوك". ويمكنك الوصول إلى هذه الصفحة بالذهاب إلى موقع m.facebook.com، ثم الضغط على "مساعدة" في أسفل أي صفحة، ثم الضغط على "الأسئلة المتكررة".

للأسف، يتعذر على العديد من متصفحات الهاتف المحمول عرض موقع فيس بوك بالكامل. ويعمل هذا الرابط للهواتف المزودة بمتصفحات كاملة، مثل iPhone وNokiaN95 وما إلى ذلك. وإلا، فسيتعين عليك الوصول إلى الموقع الكامل من أي كمبيوتر لاستخدام الميزات التي تتوفر فقط في الموقع الكامل.
كيف يعمل التخصيص الفوري على مواقع الويب الشريكة؟
لقد قمنا بالمشاركة مع بضعة مواقع ويب محددة لجعل مواقع الويب هذه أكثر فائدة ولنجمعك بأصدقائك واهتماماتك. يمكنك مشاهدة قائمة كاملة من شركاء "التخصيص الفوري" هنا. يلتزم شركاء "التخصيص الفوري" بتوجيهات خصوصية واضحة ويمكنهم استخدام المعلومات العامة لديك لتوفير تجربة أكثر تخصيصًا.

وعند زيارتك لأي من مواقع الشركاء هذه لأول مرة وأنت قيد تسجيل الدخول إلى فيس بوك، فسترى إشعارًا يخبرك بأن تجربتك يجري تخصيصها. يمكنك اختيار التعرّف على المزيد، أو إيقاف التجربة المخصصة بالنقر فوق "لا شكرًا"، أو فوق "x" لإزالة الإشعار. إذا كنت لا تريد تخصيص تجربتك على هذه المواقع، يمكنك إيقاف التخصيص الفوري بالنقر فوق القائمة المنسدلة "الحساب" في أعلى أي صفحة فيس بوك -> "إعدادات الخصوصية" -> "التطبيقات والمواقع" -> "التخصيص الفوري"
كيف يمكنني إيقاف/تشغيل الصوت عند الحصول على رسالة فورية (IM) في دردشة فيس بوك؟
لتمكين صوت الإشعار أو تعطيله، الرجاء اتباع الخطوات التالية:
1.     حدد زر قائمة "الدردشة" بالجانب السفلي الأيسر من أية صفحة فيس بوك.
2.     اضغط على رابط "الإعدادات".
3.     ضع علامة اختيار في المربع الموجود بجوار "تشغيل صوت للرسائل الجديدة."
في حالة عدم تغيير إعداد الصوت عند استلامك رسائل الدردشة، يُرجى تسجيل الخروج من الحساب الخاص بك وتسجيل الدخول مرة أخرى.
لا يمكنني العثور على "مكاني" على فيس بوك.
ما زالت "أماكن" فيس بوك تحت التطوير ولا تتضمن جميع مواقع النشاط التجاري بعد. إذا لم تتمكن من العثور على "مكانك" بعد البحث عنه على فيس بوك، يمكنك إنشاء "مكانك" بنفسك.

لإنشاء مكان جديد، اتبع الخطوات التالية:
1.     قم بالوصول إلى تطبيق الأماكن على الجهاز المدعوم.
2.     اضغط على "دخول."
3.     اضغط على الزر "إضافة" على يمين مربع البحث "أسماء الأماكن".
4.     أدخل اسمًا "للمكان" الجديد بالإضافة إلى وصف اختياري له. ثم اضغط على الزر "إضافة" في الجزء السفلي الأيمن بالصفحة.
5.     اضغط على الزر "دخول" لمشاركة زيارتك.
ضع في اعتبارك أن أي "مكان" تقوم بإنشائه يكون عامًا. وهذا يعني أن الأشخاص الآخرين قد يشاهدون "المكان" الذي قمت بإنشائه أثناء تصفح فيس بوك أو تطبيق "الأماكن".

وبمجرد إنشاء "المكان"، ابحث عنه مرة أخرى على فيس بوك، واتبع الرابط "هل هذا النشاط التجاري خاص بك؟"، وابدأ عملية المطالبة بمكانك. يرجى مراعاة أنه ستتم إضافة المزيد من "الأماكن" بمرور الوقت.
هل يمكنني استخدام رمز القسيمة لإعلان فيس بوك جديد أو حملة إعلان فيس بوك حالية؟
يعتمد هذا على البنود والشروط المرفقة برمز القسيمة المعين. تذكر أن بعض رموز القسائم مخصصة للحسابات الإعلانية الجديدة فقط. ومع ذلك، لا يمكن تقديم الرصيد الإعلاني مقابل الرسوم التي تتحملها قبل إضافة القسيمة إلى حسابك. سيتم خصم الرسوم الجديدة فقط من القسيمة.
كيف يمكنني الوصول إلى سجل الدردشة؟
إذا كنت متصلاً وتقوم بالدردشة مع شخص ما، فإن سجل المحادثة الحالي يتوفر من خلال التمرير لأعلى في إطار الدردشة. ويؤدي النقر فوق "مسح الإطار" إلى إزالة هذا السجل من إطار الدردشة.

يتم تضمين تاريخ جميع الدردشات أيضًا كجزء من المحادثات في "الرسائل" في فيس بوك بالإضافة إلى كافة الرسائل، والرسائل النصية، ورسائل البريد الإلكتروني.

إذا كنت تود حذف رسائل دردشة معينة من محادثة:
1.     افتح المحادثة.
2.     افتح قائمة "الإجراءات".
3.     حدد "حذف الرسائل..."
4.     ستظهر مربعات اختيار بجوار كل رسالة في المحادثة. يمكنك اختيار الرسالة المفردة التي تود حذفها.
5.     اضغط على الزر "حذف المحدد" الموجود في أسفل المحادثة.
لاحظ أن الضغط على "حذف الكل" سوف يتسبب في حذف كافة الرسائل من سلسلة المحادثة.
كيف يمكنني الاشتراك في روابط صديق بعينه؟
عندما تعرض صفحة "روابط" خاصة بصديق معين، يمكنك الضغط على الزر الموجود جهة اليسار المكتوب عليه "روابط الصديق" أسفل "الاشتراك في هذه المنشورات". وهنا ستتمكن من الحصول على موجز RSS لجميع الروابط الخاصة بهذا الصديق، والذي يمكنك حفظه إلى مجلد الإشارات المرجعية الخاص بك.
كيف يمكن تحميل صور/ملاحظات/مقاطع فيديو من هاتفي المحمول؟
يمكنك استخدام عنوان بريد إلكتروني للتحميل مخصصًا لك لإرسال صورة/مقطع فيديو بالبريد الإلكتروني من الهاتف المحمول. سيظهر المحتوى الذي تم تحميله في ألبوم "ملفات من الهاتف المحمول". ونظرًا لكون هذا هو عنوان بريدك الإلكتروني الشخصي، والذي سيقوم بإرسال محتوى إلى حساب فيس بوك الخاص بك مباشرة، فتأكد من عدم مشاركته مع أي شخص آخر.

سيتم استخدام موضوع البريد الإلكتروني كشرح للصورة أو الفيديو الخاصين بك، أو كحالتك المحدثة في حالة عدم احتواء البريد الإلكتروني على أي صورة أو مقطع فيديو. لاحظ أن الصور ومقاطع الفيديو التي تم تحميلها عبر البريد الإلكتروني ستكون مرئية لجميع الأشخاص افتراضيًا، لكن بمقدورك تغيير إعداد الخصوصية لأي ألبوم صور من خلال الانتقال إلى صفحة الصور الخاصة بك والضغط على "خصوصية الألبوم."

للاطلاع على البريد الإلكتروني للتحميل المخصص لك، تأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك، ثم انتقل إلى الصفحة فيس بوك موبايل.
كيف يمكن التعليق على صورة؟
إذا كان لديك الإذن بالتعليق على صورة، فاتبع الخطوات أدناه:
1.     اذهب إلى صورة وابحث عن المربع النصي أسفلها الذي يتضمن، "اكتب تعليقًا…"
2.     اكتب تعليقك في المربع النصي ثم اضغط على الرابط "تعليق".
سيكون هذا التعليق مرئيًا لأي شخص يقوم بعرض الصورة. الرجاء ملاحظة أنه يمكنك فقط التعليق على صور أصدقائك أو الصور الأخرى التي تمت الإشارة إليك فيها.
أواجه بعض المشكلات في تطبيق لفيس بوك على هاتفي.
أولاً، تأكد أنك تستخدم أحدث إصدار من تطبيق فيس بوك. وإذا كنت تستخدم أحدث إصدار لكن ما زالت المشكلات قائمة، فحاول إزالة أحدث إصدار للتطبيق ثم أعد تثبيته.

إذا ظلت المشكلات قائمة، وكنت تستخدم تطبيق فيس بوك على iPhone أو فيس بوك على Android، فيرجى الضغط هنا لإرسال تقرير بهذه المشكلة.

للأسف، لا يستطيع فيس بوك توفير الدعم للتطبيقات المصممة من قبل مطوِّرين خارجيين. ومع أي تطبيق آخر، يرجى الاتصال بمطور ذلك التطبيق. وإذا كان للتطبيق صفحة على فيس بوك، فيمكنك الاتصال به عبر الرابط "الاتصال بالمطور" على الجانب الأيمن من صفحته.
هل هذه الاجابة مفيدة ؟
http://static.ak.fbcdn.net/rsrc.php/v1/yb/r/GsNJNwuI-UM.gif
http://static.ak.fbcdn.net/rsrc.php/v1/yU/r/DDIDjLBa4mr.gif
كيف يمكنني شراء نقاط هدايا؟
في متجر الهدايا، يمكنك تحديد مستلم الهدية وصورة الهدية وخيار التسليم (هدية عامة أم خاصة أم مجهولة ا...
في متجر الهدايا، يمكنك تحديد مستلم الهدية وصورة الهدية وخيار التسليم (هدية عامة أم خاصة أم مجهولة المصدر) وإضافة رسالة إلى المستلم. وإذا لم تكن لديك أية نقاط هدايا في حسابك، فستتم مطالبتك بشراء نقاط هدايا ثم سيتم نقلك إلى صفحة يمكنك منها تحديد عدد النقاط التي ترغب في شرائها وإدخال معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك.
هل هذه الاجابة مفيدة ؟
http://static.ak.fbcdn.net/rsrc.php/v1/yb/r/GsNJNwuI-UM.gif
http://static.ak.fbcdn.net/rsrc.php/v1/yU/r/DDIDjLBa4mr.gif
كيف يمكنني إزالة منشور و حدث من على الحائط؟
لإزالة منشور أو حدث من على حائطك: ضع الماوس فوق الحدث أو المنشور الذي تريده.اضغط على الزر "x" الذي...
لإزالة منشور أو حدث من على حائطك:
1.     ضع الماوس فوق الحدث أو المنشور الذي تريده.
2.     اضغط على الزر "x" الذي يظهر على يمين المنشور الخاص بك.
3.     حدد "إزالة المنشور" من القائمة المنسدلة.
4.     اضغط على "إزالة المنشور".
هل هذه الاجابة مفيدة ؟
http://static.ak.fbcdn.net/rsrc.php/v1/yb/r/GsNJNwuI-UM.gif
http://static.ak.fbcdn.net/rsrc.php/v1/yU/r/DDIDjLBa4mr.gif
ما الفترات الزمنية التي يتم تسديد الرسوم بعدها؟
في الوقت الحالي ربما تتم محاسبتك مرة كل يوم على رسوم الإعلان المستحقة على حسابك. وليس بمقدورنا جدول...
في الوقت الحالي ربما تتم محاسبتك مرة كل يوم على رسوم الإعلان المستحقة على حسابك. وليس بمقدورنا جدولة المدفوعات على فترات زمنية أطول أو عرض فواتير أو الدفع المسبق للإعلانات.
كيف يمكنني التحكم في من يمكنه رؤية الأشياء التي أنشرها (على سبيل المثال: تحديثات الحالة، الروابط، مقاطع الفيديو)؟
لديك الخيار دائمًا لتغيير الخصوصية للمنشورات كل على حدة قبل مشاركتها معهم. ابحث عن رمز القفل بجوار...
لديك الخيار دائمًا لتغيير الخصوصية للمنشورات كل على حدة قبل مشاركتها معهم. ابحث عن رمز القفل بجوار الزر "المشاركة" — فهو يفتح قائمة بإعدادات الخصوصية المتاحة لمنشورك. حدد مجموعة الأشخاص الذين تريد مشاركتهم منشورك من القائمة. وإذا اخترت "تخصيص"، فيمكنك تسمية أصدقاء معينين لمشاركتهم منشورك أو منعهم من رؤيته.

يمكنك أيضًا تعيين إعداد افتراضي بحيث تعود منشوراتك تلقائيًا إلى إعدادك المفضل عندما تختار عدم استخدام رمز القفل. وللقيام بذلك:
1.     من القائمة المنسدلة "الحساب"، حدد "إعدادات الخصوصية".
2.     تحت "المشاركة على فيس بوك"، اضغط على "تخصيص الإعدادات".
3.     بجوار "المنشورات التي أضفتها"، حدد إعدادًا افتراضيًا من القائمة المنسدلة.
هل هذه الاجابة مفيدة ؟
http://static.ak.fbcdn.net/rsrc.php/v1/yb/r/GsNJNwuI-UM.gif
http://static.ak.fbcdn.net/rsrc.php/v1/yU/r/DDIDjLBa4mr.gif
أظن بأنه تم تعطيل حسابي عن طريق الخطأ.
يرجى مراجعة بيان الحقوق والمسؤوليات الخاص بفيس بوك لمعرفة المزيد حول أنواع السلوك والمحتوى المحددة...
يرجى مراجعة بيان الحقوق والمسؤوليات الخاص بفيس بوك لمعرفة المزيد حول أنواع السلوك والمحتوى المحددة غير المسموح بها في هذا الموقع.

إذا كنت تعتقد أنه تم تعطيل حسابك عن طريق الخطأ، اتبع الإرشادات المدرجة هنا وسنقوم بمراجعة حالتك أكثر.
هل هذه الاجابة مفيدة ؟
http://static.ak.fbcdn.net/rsrc.php/v1/yb/r/GsNJNwuI-UM.gif
http://static.ak.fbcdn.net/rsrc.php/v1/yU/r/DDIDjLBa4mr.gif
كم عدد المجموعات التي يمكنني الانضمام إليها؟
يمكنك الانضمام لما يصل إلى 300 مجموعة. إذا وصلت إلى هذا الحد بالفعل، فيجب مغادرة بعض المجموعات قبل...
يمكنك الانضمام لما يصل إلى 300 مجموعة. إذا وصلت إلى هذا الحد بالفعل، فيجب مغادرة بعض المجموعات قبل التمكن من الانضمام إلى مجموعات أخرى جديدة.
هل هذه الاجابة مفيدة ؟
http://static.ak.fbcdn.net/rsrc.php/v1/yb/r/GsNJNwuI-UM.gif
http://static.ak.fbcdn.net/rsrc.php/v1/yU/r/DDIDjLBa4mr.gif
لقد تلقيت رسالة إلكترونية من فيس بوك تقول "حساب فيس بوك مرتبط بـ..." ولم أقم باتخاذ هذا الإجراء
إذا شعرت بتلقيك هذه الرسالة الإلكترونية عن طريق الخطأ، فمن المحتمل أن هناك شخصًا ما يحاول الوصول إل...
إذا شعرت بتلقيك هذه الرسالة الإلكترونية عن طريق الخطأ، فمن المحتمل أن هناك شخصًا ما يحاول الوصول إلى حسابك دون الحصول على إذن منك. اتبع الخطوات الموضحة في الرسالة الإلكترونية لتأمين حسابك.

يُرجى الالتزام بالإرشادات التالية للمساعدة في ضمان أمان حسابك مستقبلاً.
1.     حماية كلمة السر: يجب عليك تحديد كلمة سر فريدة ومعقدة لحسابك واحتفظ بها لنفسك بشكل كلي. وتأكد من استخدامك لسلسلة معقدة من الأرقام والأحرف وعلامات الترقيم التي لا يقل طولها عن ستة أحرف. يجب أيضًا أن تكون كلمة السر هذه مختلفة عن كلمات السر الأخرى التي تستخدمها في أماكن أخرى على الإنترنت.
2.     التصفح الخاص: يُرجى التأكد من تسجيل الخروج من حساب فيس بوك وإغلاق من المتصفح الذي تستخدمه عند انتهائك من استخدام الموقع. يعد هذا الإجراء مهمًا على وجه التحديد عند استخدام جهاز كمبيوتر عام أو جهاز محمول خاص بشخص آخر. يجب عليك الامتناع مطلقًا عن تحديد المربع "البقاء متصلاً" عند تسجيل الدخول من جهاز كمبيوتر عام، حيث سيؤدي هذا إلى الإبقاء عليك مسجل الدخول حتى بعد إغلاق إطار المتصفح الذي تستخدمه.
3.     تأمين البريد الإلكتروني: نظرًا لاحتمال قيام أي شخص يمكنه قراءة البريد الإلكتروني الخاص بك بالوصول أيضًا إلى حسابك على فيس بوك، فإنه يجب عليك التأكد من تأمين أية عناوين بريد إلكتروني مرتبطة بحسابك. لضمان تأمين عناوين البريد الإلكتروني، يجب عليك تغيير كلمة السر لجميع حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بك والتأكد من عدم تطابق أي اثنين منها. من خلال تنويع كلمات السر، يمكنك بنسبة كبيرة تخفيض خطر اختراق حسابك في المستقبل.
4.     سؤال الأمان: يجب عليك إضافة سؤال أمان إلى حسابك من صفحة "إعدادات الحساب" إذا لم تكن قد قمت بذلك من قبل. يجب عليك اختيار سؤال وإجابة تتذكرهما مستقبلاً، بحيث لا يكون هناك أي شخص آخر قادرًا على الإجابة على السؤال الذي اخترته.
5.     تسجيل الدخول إلى Facebook.com: تأكد دومًا من تسجيل الدخول من صفحة فيس بوك مشروعة باستخدام النطاق facebook.com وذلك عند الدخول إلى الموقع. لا تضغط على أية روابط غريبة ولا تقم بتشغيل أية ملفات قابلة للتنفيذ (مثل الملفات التي امتدادها.exe) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون معرفتها. إذا بدا هناك شيء ما غريب أو شعرت بالريبة تجاهه، فعليك بالانتقال مباشرة إلى موقع www.facebook.com لتسجيل الدخول.
6.     تشغيل برنامج لمكافحة الفيروسات: إذا كان جهاز الكمبيوتر لديك قد أصيب بفيروس أو برنامج ضار، يترتب عليك تشغيل برنامج حماية من الفيروسات لإزالة هذه البرامج الضارة وإبقاء معلوماتك بأمان.

بالنسبة لـ Microsoft:
http://www.microsoft.com/protect/viruses/xp/av.mspx http://www.microsoft.com/protect/computer/viruses/default.mspx

بالنسبة لـ Apple:
http://support.apple.com/kb/HT1222
7.     لمعرفة المزيد: قم بزيارة صفحة الأمان لمعرفة المزيد حول المحافظة على سلامة حسابك وكيفية الإبلاغ عن المواد المريبة في المستقبل.
هل هذه الاجابة مفيدة ؟
http://static.ak.fbcdn.net/rsrc.php/v1/yb/r/GsNJNwuI-UM.gif
http://static.ak.fbcdn.net/rsrc.php/v1/yU/r/DDIDjLBa4mr.gif
أريد الإبلاغ عن خطأ في الصفحات الاجتماعية.
للإبلاغ عن خطأ في الصفحات الاجتماعية، اضغط هنا.
للإبلاغ عن خطأ في الصفحات الاجتماعية، اضغط هنا.
هل هذه الاجابة مفيدة ؟
http://static.ak.fbcdn.net/rsrc.php/v1/yb/r/GsNJNwuI-UM.gif
كيف يمكنني تنزيل معلوماتي من فيس بوك؟
لبدء هذه العملية، انتقل إلى صفحة إعدادات الحساب لديك، واضغط على الرابط "التعرف على المزيد" بجوار "ت...
لبدء هذه العملية، انتقل إلى صفحة إعدادات الحساب لديك، واضغط على الرابط "التعرف على المزيد" بجوار "تنزيل معلوماتك." من هناك، اضغط على الزر "تنزيل".
هل هذه الاجابة مفيدة ؟
http://static.ak.fbcdn.net/rsrc.php/v1/yb/r/GsNJNwuI-UM.gif
http://static.ak.fbcdn.net/rsrc.php/v1/yU/r/DDIDjLBa4mr.gif
هل يمكنني الحصول على فاتورة لحملتي؟
في الوقت الحالي، بطاقات الائتمان هي الطريقة الوحيدة المقبولة للدفع مقابل إعلانات فيس بوك. ونأمل في...
في الوقت الحالي، بطاقات الائتمان هي الطريقة الوحيدة المقبولة للدفع مقابل إعلانات فيس بوك. ونأمل في توفير خيارات دفع أكثر في المستقبل. إذا كنت تريد فاتورة مطبوعة، فيمكنك الوصول إلى أحد النماذج في حسابك وطباعته. عند عرض الحملات الإعلانية، ما عليك سوى الضغط على الرابط "ملخص فاتورة الحساب" في أسفل الصفحة. في صفحة الملخص، يمكنك الضغط على كل بند من الرسوم لمشاهدة المعلومات التفصيلية.

لمزيد من المعلومات حول الفواتير والفوترة، الرجاء اضغط هنا.
هل هذه الاجابة مفيدة ؟
http://static.ak.fbcdn.net/rsrc.php/v1/yb/r/GsNJNwuI-UM.gif
http://static.ak.fbcdn.net/rsrc.php/v1/yU/r/DDIDjLBa4mr.gif
كيف يمكنني إلغاء إخفاء صورة قمت بإزالتها من الصور أعلى صفحتي الشخصية؟
لإلغاء إخفاء الصور التي قمت بإزالتها من أعلى صفحتك الشخصية:
1.     1. انقر فوق تعديل الصفحة الشخصية.
2.     2. انقر فوق "الصورة الشخصية".
3.     3. حدد الزر "إلغاء إخفاء الكل" بجانب "صف صور أعلى الصفحة الشخصية". إنّ تحديد هذا الزر سيجعل كل الصور التي قمت بإزالتها مسبقاً تظهر أعلى صفحتك الشخصية من جديد.
أين يمكنني الحصول على اسم مستخدم؟
يمكنك تحديد اسم مستخدم في الموقع http://www.facebook.com/username. يمكنك اختيار أي اسم مستخدم يقترحه فيس بوك أو إنشاء اسم المستخدم الخاص بك. حدد "تحقق من التوفر" للتحقق من أسماء المستخدمين المتوفرة. وإذا كان الاسم الذي تريده متوفرًا، فاضغط على "تأكيد" لتأكيد اختيارك.

أين توجد المناسبات وأعياد الميلاد على الصفحة الرئيسية؟
يمكنك عرض أعياد ميلاد اليوم والمناسبات الوشيكة في القسم "المناسبات" في الركن الأيسر العلوي بصفحتك الرئيسية. يمكنك الضغط فوق الرابط "مشاهدة الكل" في هذا القسم لعرض جميع المناسبات المقبلة.
هل يمكن لأي شخص موجود على فيس بوك الاتصال بي في "الدردشة"؟
لا يمكن لأي شخص الاتصال بك من خلال دردشة فيس بوك سوى لأصدقائك الذين وافقت على صداقتهم.
تم نقل "آخر الأخبار" الخاصة بي إلى أسفل صفحتي الرئيسية.
يرى بعض الأشخاص "آخر الأخبار" الخاصة بهم منقولة لأسفل في صفحتهم الرئيسية. إذا كنت تواجه هذه المشكلة، فيمكن حلها بإعادة تعيين التكبير/التصغير (ctrl+0 في أجهزة الكمبيوتر الشخصية، cmd+0 في أجهزة ماكنتوش). وإذا ظلت المشكلة بعد إعادة تعيين التكبير/التصغير، فيرجى إرسال بلاغ هنا.
هل يمكنني الدردشة مع أكثر من شخص واحد في نفس المحادثة؟
نعم. تعرف على المزيد حول "الدردشة مع مجموعة" هنا.
كيف يمكن إرسال رسالة؟
1.     ابدأ كتابة رسالة بأيٍ من الطرق التالية:
o        انقر فوق الزر "أرسل رسالة" في الركن الأيسر العلوي من الصفحة الشخصية لصديقك.
o        حدد "الرسائل" في العمود الأيمن من صفحتك الرئيسية، وانقر فوق الزر "+ رسالة جديدة". أدخل اسم صديقك أو عنوان بريد إلكتروني.
o        انقر فوق أيقونة الرسالة في الركن الأيمن العلوي من صفحتك الرئيسية لفتح معاينة لأحدث الرسائل، وحدد الرابط "إرسال رسالة جديدة". أدخل اسم صديقك أو عنوان بريد إلكتروني.

2.     أكتب رسالتك.
3.     اضغط على "إرسال." سيتم إعلام الشخص أو الأشخاص الذين تقوم بإرسال رسالة إليهم عبر البريد الإلكتروني أو في المرة القادمة التي يقومون فيها بتسجيل الدخول.
كيف يمكنني تأمين أسماء المستخدمين لصفحاتي؟
إذا كنت مديرًا لصفحة فيس بوك، فسيمكنك اختيار اسم المستخدم الخاص بك في العنوان http://www.facebook.com/username تمامًا كمستخدم يُحدد اسم مستخدم لصفحته الشخصية. وستتوفر واجهة لك تتيح اختيار أسماء المستخدمين لكل صفحة من الصفحات المؤهلة التي تقوم بإدارتها.
لا أزال أحصل على رسالة خطأ عندما أحاول إضافة بطاقة إلى حسابي تخبرني بأن النظام لا يتمكن من التحقق من عنوان بطاقة الائتمان.
عندما تحاول إضافة بطاقة إلى حسابك نقوم بمطابقة العنوان الذي تقوم بإدخاله في النظام مع عنوان فوترة بطاقة الائتمان. فإذا تلقيت هذه الرسالة، فالرجاء التأكد من أن الرمز البريدي الذي أدخلته على الموقع لبطاقة الائتمان هو نفس الرمز البريدي الذي يظهر على بيان الفوترة لديك. إذا قمت بالتحقق من صحة هذه المعلومات، فيرجى الاتصال بالبنك الذي تتعامل معه لتحديد سبب عدم قبول الرمز البريدي على فيس بوك.
كيف يمكنني إلغاء تثبيت iPhoto Exporter؟
لإلغاء تثبيت المكون الإضافي من فيس بوك الخاصة ببرنامج iPhoto، اتبع الخطوات أدناه:
1.     اضغط بزر الماوس الأيمن على iPhoto في مجلد التطبيقات وحدد "عرض محتويات الحزمة."
2.     ابحث عن Facebook.iPhotoExporter تحت المحتويات/المكونات الإضافية.
3.     أغلق iPhoto إذا كان مشغلاً وانقل Facebook.iPhotoExporter إلى سلة المحذوفات.
عندما تقوم بإعادة تشغيل iPhoto، يجب ألا تظهر علامة التبويب Facebook بعد ذلك في خيارات التصدير.

لا يتم تحميل صورة/مقطع فيديو من الهاتف المحمول.
إذا كنت مستخدمًا لهاتف iPhone، فاستخدم تطبيق فيس بوك المصمم لهاتف iPhone المتوفر مجانًا من مخزن تطبيقات iTunes.

إذا كنت تستخدم عنوان بريد إلكتروني للتحميل مخصص لك، فيُرجى محاولة تحديث عنوان بريدك الإلكتروني من خلال اتباع الإرشادات التالية:
1.     على جهاز الكمبيوتر، اذهب إلى "الناشر" الموجود في أعلى حائطك واضغط على الزر "الصور" بجوار "إرفاق".
2.     حدد "تحميل صورة".
3.     اضغط على الرابط "عرض التعليقات".
4.     اضغط على الرابط "تحديث البريد الإلكتروني للتحميل الخاص بك".
سوف يظهر مربع حوار مع العنوان الجديد للبريد الإلكتروني للتحميل المخصص لك. تأكد من حفظ هذا العنوان الجديد على أنه جهة اتصال للوصول السريع.

إذا لم تحل المعلومات السابقة مشكلتك، وتريد إرسال بلاغ بالمشكلة، يرجى النقر هنا.
كيف أقوم بتغيير حالة التوفر للدردشة؟
للسماح لأصدقاء فيس بوك الذين تمت الموافقة على صداقتهم بمعرفة أنك متاح للدردشة، اضغط على رمز الدردشة في الركن السفلي الأيمن من إطار المتصفح لديك عند تسجيل الدخول إلى فيس بوك وتحديد خيار "الظهور كمتصل" من الإطار الذي يظهر. ويمكنك الضغط على الرابط "الظهور كغير متصل" في أي وقت لإيقاف تلقي رسائل من خلال دردشة فيس بوك.

لايزال يخبرني أن كلمة السر غير صحيحة، ولكنها ليست كذلك.
من المحتمل أن هذه مشكلة تتعلق بذاكرة التخزين المؤقتة أو ملفات تعريف الارتباط. ولحلها، يرجى اتباع التعليمات التالية بعناية:
1.     يرجى مسح ذاكرة التخزين المؤقتة وملفات تعريف الارتباط الخاصة بجهازك المحمول (حتى إذا كنت قد قمت بذلك بالفعل). وعادة ما يمكنك القيام بذلك من إحدى قوائم الخيارات أثناء فتح متصفح الهاتف المحمول الخاص بك. ويرجى الرجوع إلى دليل المستخدم الخاص بهاتفك لتحديد كيفية القيام بذلك على جهازك بشكل خاص.
2.     قم بإدخال m.facebook.com كعنوان URL جديد بدلاً من استخدام إشارة مرجعية أو رابط. وقم بتسجيل الخروج من فيس بوك إذا ظهر لديك هذا الخيار.
3.     قم بإدخال تفاصيل تسجيل الدخول العادية الخاصة بك لتسجيل الدخول. ويرجى ملاحظة أن كلمات السر حساسة لحالة الأحرف.
كرر الخطوات من 1 إلى 3 إذا اقتضى الأمر.

لماذا لا تظهر الصور الخاصة بي في صف الصور في أعلى الصفحة الشخصية لدي؟
تظهر الصور التي تمت الإشارة إليك فيها فقط في هذا الصف من الصور على صفحتك الشخصية.

للتعرف على كيفية الإشارة في الصور، انقر هنا.

يتم استخدام حسابي للاحتيال لتحويل المال.
إذا استولى أحدهم على حسابك وكان يدّعي بأنه عالق في بلد آخر ويحتاج مال للعودة إلى وطنه، فقم بتأمينه هنا.

تحذير: إذا ضغطت على هذا الرابط فسيتم قفل حسابك. استخدم هذا الرابط فقط في حالة استخدام حسابك في عملية احتيال لتحويل المال.

كيف يمكنني إزالة شخص ما من قائمة المحظورين نهائيًا من صفحتي؟
من الصفحة:
1.     اضغط على الرابط "الأشخاص المعجبون بهذا"
2.     حدد "المحظورون" من القائمة المنسدلة أعلى اليسار
3.     حدد "إلغاء الحظر" بجوار اسم المستخدم
يمكنك دائمًا عرض قائمة بالأشخاص المحظورين من صفحتك عبر الرابط "الأشخاص المعجبون بهذا". فقط حدد عامل التصفية "المحظورون" من القائمة المنسدلة أعلى اليسار بعد الضغط على الرابط.

لا يظهر زر التعليق الأزرق عندما أضغط للتعليق على منشور.
للتعليق بسرعة وسهولة أكبر، قمنا بإزالة هذا الزر. للتعليق على منشور، اضغط الزر إدخال أو إرجاع. إذا كنت ترغب بإنشاء فقرة جديدة أو فاصل أسطر ضمن تعليقك، اضغط shift+

كيف أمسح معلومات تسجيل الدخول الحالية من صفحة تسجيل الدخول؟ على جهاز الكمبيوتر المشترك، كيف أتجنب رؤية الحساب الخاص بشخص آخر عند تسجيل الدخول؟
إذا كنت تستخدم خيار "البقاء متصلاً"، فيمكنك إعادة تعيين هذه الميزة باختيار "تسجيل الخروج" من القائمة المنسدلة "الحساب" المتاحة في الركن الأيسر العلوي من أي صفحة في فيس بوك.

إذا كنت لا تستخدم هذا الخيار، أو إذا قمت بتسجيل الخروج وكنت تستمر في مواجهة المشاكل، فإنّ المشكلة على الأرجح ناتجة عن متصفح الإنترنت. لترقية متصفح الإنترنت المستخدم أو مسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط الخاصة بهذا المتصفح.

2 التعليقات:

Unknown يقول...

كيف يمكن معرفة بوست عند شخص اخر غير ظاهر علي صفحته ولكني اعلم التاريخ

Unknown يقول...

1xbet - Best Bet in 1xBet - Download or Install for Android
1xbet is the best betting app in 1등 사이트 the world wooricasinos.info created for gri-go.com esports. It is 1xbet 먹튀 a one of the safest and most trusted names among players. It offers a user friendly interface