الثلاثاء، 19 يوليو 2011

صفحات الصداقة

ما المقصود بصفحات الصداقة؟
تسهل صفحات الصداقة عرض كافة المحتوى المتعلق بصداقة معينة ومساعدة الأصدقاء في التركيز على تاريخهم المشترك. تنشئ صفحات الصداقة قائمة مرئية من منشورات "الحائط" التي تم تبادلها، والأصدقاء المشتركين، والمناسبات التي حضرها كل من الشخصين، والصور التي تمت الإشارة فيها إلى كل منهما، والأشياء التي "تعجب" كل منهما. 


كيف يمكنني رؤية صفحة الصداقة مع أحد أصدقائي؟
على الركن الأيسر العلوي من "حائط" صديقك، انقر فوق "مرشحات" ثم انقر فوق "صفحة صداقة" للوصول إلى صفحة الصداقة الخاصة بك. 

يمكنك أيضًا النقر فوق "رؤية الأصدقاء" أسفل منشور قام به هذا الصديق على "الحائط" لديك أو النقر فوق الرابط "عرض أنت و[اسم]" أسفل الصورة الرئيسية على الصفحة الشخصية لصديقك.
كيف يمكنني رؤية صفحة الصداقة بين اثنين من أصدقائي؟
انقر فوق "رؤية الصداقة" أسفل منشور "حائط" بين الصديقين. سيُسمح لك فقط برؤية معلومات مشتركة بين شخصين تسمح إعدادات الخصوصية لديهم بذلك.
من أيضًا يمكنه رؤية صفحة الصداقة بيني وبين أحد أصدقائي؟
تجمع صفحات الصداقة معلومات قد قمت بمشاركتها بالفعل وتحترم جميع إعدادات الخصوصية الحالية لديك. يستطيع الأشخاص الآخرون الوصول إلى صفحة الصداقة الخاصة بك مع شخص آخر إذا كنت أنت وصديقك قد شاركتم هذه المعلومات بالفعل مع أولئك الأشخاص. ستظل المعلومات التي قد قمت بتقييدها عبر إعدادات الخصوصية غير مرئية.

1 التعليقات:

Blogger يقول...

eToro صفقات التداول المفتوحة في 227,585,248

اكتشف eToro شبكة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم حيث يحقق ملايين المستخدمين أرباحًا عن طريق نسخ تصرفات التداول التي يقوم بها أفضل المتداولين.