الاثنين، 18 يوليو 2011

كيف يمكن تحميل صورة شخصية؟
لتحميل صورة شخصية من الكمبيوتر الخاص بك،
1.     ضع الماوس على الزاوية العلوية اليسرى من الصورة الشخصية الحالية أو الصورة المؤقتة، ثم اضغط على أيقونة القلم الرصاص التي تظهر.
2.     حدد "تصفح" للبحث عن صورة على الكمبيوتر لتحميلها.
3.     حدد الصورة لتحميلها، حدد المربع الذي يشهد أنك لديك الحق في توزيع الصورة وأنها ليست صورة إباحية، ثم اضغط "تحميل صورة." إذا كان نوع ملف الصورة وحجمها مقبولين، فسيتم عرضها.
لالتقاط صورة شخصية جديدة باستخدام كاميرا الويب بالكمبيوتر الخاص بك:
1.     إذا كان لديك كاميرا ويب، فيمكنك اختيار "التقاط صورة" لالتقاط صورة شخصية ثابتة.
2.     حدد الزر الأخضر "سماح"، بحيث يمكن لفيس بوك الوصول إلى الكاميرا والميكروفون لديك.
3.     اضغط "إغلاق"
4.     اضغط على رمز الكاميرا لالتقاط صورة.
5.     اختر "حفظ الصورة" لتعيينها كصورة شخصية لك.

كما يمكنك تعيين صورة تتم الإشارة فيها إليك على أنها صورتك الشخصية بواسطة عرض الصورة وتحديد "اجعلها الصورة الشخصية."
كيف يمكن رؤية صور الصفحة الشخصية القديمة؟
لرؤية محفوظات كافة صور الصفحة الشخصية القديمة، ما عليك سوى الذهاب إلى صفحة الصفحة الشخصية ثم اضغط على الصورة الشخصية الحالية. ستنقلك إلى ألبوم يضم كافة صور الصفحة الشخصية الخاصة بك. عند عرض الصورة الشخصية القديمة، سيتوفر لديك خيار وضع إشارة عليها أو إضافة شروح أو حذفها من الألبوم.

يمكن لأي مستخدمٍ يستطيع رؤية صفحتك الشخصية رؤية الصور الشخصية المتوفرة لديك في هذا الألبوم. لعرض الصور الشخصية القديمة لشخص آخر، ما عليك سوى الضغط على الصورة الشخصية الحالية الخاصة به أثناء عرض صفحته الشخصية.
كيف يمكن حذف صور الصفحة الشخصية القديمة؟
إذا أردت حذف صورة شخصية، فقم أولاً بعرض الألبوم بالضغط على صورتك الشخصية الحالية. لحذف صورتك الشخصية الحالية، حدد "إزالة كصورة شخصية" أسفل الصورة. سيكون لديك الخيار بعد ذلك لحذف الصورة بتحديد الرابط "حذف هذه الصورة". ستعرض الصور الشخصية القديمة أيضًا الرابط "حذف هذه الصورة". وبمجرد حذف الصورة، لن يتمكن أي شخص من رؤيتها عند عرض ألبوم الصور الشخصية.
كيف أقوم بتعديل الصورة المصغرة لصفحتي الشخصية؟
تُستخدم "الصورة المصغرة" من صورتك الشخصية في مواضع بعينها خلال الموقع، مثل الزاوية العلوية اليمنى من صفحات التطبيقات (مثل صور). لضبط جزء الصورة الشخصية الذي يعمل كصورة مصغرة، مرر الماوس فوق الصورة الشخصية الحالية ثم اضغط على الرابط "تغيير الصورة" الذي يظهر في الركن العلوي الأيسر. بعد ذلك، حدد الخيار "تعديل الصورة المصغرة". بعد الانتهاء اضغط على "حفظ التغييرات".
هل يوجد حد لحجم الصورة التي أستخدمها كصورتي الشخصية؟
نعم. يجب أن يكون عرض الصورة الشخصية 180 بكسل كحد أدنى. وإذا لم تكن متأكدًا مما إذا كانت الصورة تتوافق أو لا تتوافق مع هذا المطلب، فيمكنك الضغط بزر الماوس الأيمن على الصورة لرؤية خصائصها، والتي ينبغي أن تكون مشتملة على أبعاد الصورة (على سبيل المثال، 100×91 ستكون صغيرة جدًا). وإذا تعذر عليك العثور على أبعاد الصورة، فحاول تحميل الصورة وتعيينها كصورة شخصية لك. ستظهر لك رسالة الخطأ التالية إذا كانت الصورة صغيرة جدًا:
كيف أزيل الصور في أعلى صفحتي الشخصية؟
لمنع صورة معينة من الظهور في أعلى صفحتك الشخصية، ضع المؤشر فوق الصورة واضغط على "×" في الركن الأيسر العلوي. سيؤدي هذا إلى حذف صورتك - لكنها ستظل في صفحة صورك.

وتذكر أن من سيمكنه رؤية هذه الصور هم فقط الأشخاص المحددين في إعداد "الصور ومقاطع الفيديو التي تمت الإشارة إلي فيها" الحالي. ويمكنك ضبط هذا الإعداد من القسم "المشاركة في فيس بوك" بصفحة إعدادات الخصوصية لديك. للقيام بذلك، اتبع هذه الخطوات:
1.     اختر الخيار "إعدادات الخصوصية" من القائمة المنسدلة "الحساب" الموجودة أعلى أي صفحة فيس بوك.
2.     حدد "تخصيص الإعدادات" في القسم "المشاركة في فيس بوك".
3.     قم بتغيير إعداد "الصور ومقاطع الفيديو التي تمت الإشارة إلي فيها".
لماذا لا تظهر الصور الخاصة بي في صف الصور في أعلى الصفحة الشخصية لدي؟
تظهر الصور التي تمت الإشارة إليك فيها فقط في هذا الصف من الصور على صفحتك الشخصية.

للتعرف على كيفية الإشارة في الصور، انقر هنا.
كيف يمكنني إلغاء إخفاء صورة قمت بإزالتها من الصور أعلى صفحتي الشخصية؟
لإلغاء إخفاء الصور التي قمت بإزالتها من أعلى صفحتك الشخصية:
1.     انقر فوق تعديل الصفحة الشخصية.
2.     انقر فوق "الصورة الشخصية".
3.     حدد الزر "إلغاء إخفاء الكل" بجانب "صف صور أعلى الصفحة الشخصية". إنّ تحديد هذا الزر سيجعل كل الصور التي قمت بإزالتها مسبقاً تظهر أعلى صفحتك الشخصية من جديد.

0 التعليقات: