الاثنين، 18 يوليو 2011

معلومات الاتصال

ما المقصود بخصوصية معلومات الاتصال؟
تقوم معلومات الاتصال بالإشارة إلى الأشخاص الذين يمكنهم الاطلاع على معلومات الاتصال الخاصة بك (عنوان البريد الإلكتروني، الهاتف المحمول، وخلافه). لعرض إعدادات "معلومات الاتصال" الخاصة بك وتعديلها، قم بالانتقال إلى القسم تخصيص الإعدادات في صفحة "إعدادات الخصوصية" الخاصة بك. حدد من يمكنه رؤية كل نوع من المعلومات من القائمة المنسدلة المتوافقة مع كل نوع. في حالة اختيار الخيار "تخصيص" لأي معلومة، يمكنك إخفاء المحتوى عن أصدقاء معينين أو قوائم أصدقاء.
إذا قمت بتقييد رؤية عنوان بريدي الإلكتروني، فهل سيتمكن المستخدمون من البحث عني باستخدامه؟
على الرغم من أنه يمكنك تقييد رؤية عنوان البريد الإلكتروني على صفحتك الشخصية، فليس هناك من طريقة لمنع الأفراد من إيجادك على موقعنا من خلال عنوان البريد الإلكتروني المرفق بحسابك. ومع ذلك يمكنك ضبط تفضيل عنوان بريدك الإلكتروني من صفحة إعدادات الحساب إذا كنت تود ربط حسابك بعنوان بريد إلكتروني مختلف.
إذا استخدمت رقم هاتفي لتأكيد هويتي، فهل سيظهر في صفحتي الشخصية؟
يمكنك التحكم في ما إذا كنت تريد إظهار رقم هاتفك المحمول في صفحتك الشخصية باستخدام صفحة إعدادات الخصوصية في فيس بوك. ويمكن الوصول إلى هذه الصفحة أيضًا من القائمة المنسدلة "الحساب" الموجودة أعلى أي صفحة فيس بوك.
عمليات التواصل عبر الصفحة الشخصية و"الصفحات الاجتماعية"

هل تتغير أي من إعدادات الخصوصية مع تحديث عمليات التواصل عبر الصفحة الشخصية؟
لا تتبدل أي تغييرات سابقة قمت بإجرائها على إعدادات العائلة والعلاقات وإشارات الصور/الفيديو. ستظهر هذه في قسم "الأصدقاء، والإشارات وعمليات التواصل" في صفحة "إعدادات الخصوصية"، التي يمكنك الوصول إليها من خلال القائمة المنسدلة "الحساب" الموجودة أعلى أية صفحة فيس بوك. لن تتغير أيضًا إعدادات أي شي موجود الآن في قسم "المعلومات الشخصية والمنشورات"، مثل تاريخ الميلاد، والآراء الدينية والسياسية والأشخاص الذين يمكنهم النشر على الحائط لديك.
كيف يمكنني التحكم في من يمكنه رؤية الصفحات التي تعجبني؟
يمكنك تغيير من يمكنه رؤية الروابط والأنشطة والفئات الأخرى لديك من القسم "التواصل في فيس بوك" في صفحة إعدادات الخصوصية. وإذا كنت فقط ستسمح لأصدقائك برؤية صفحاتك من صفحتك الشخصية، فلن تظهر أنت أيضًا في قائمة الأشخاص الذين يعجبون بالصفحات لأشخاص غير الأصدقاء. ولاحظ أنه إذا قمت بنشر شيء ما على الصفحة أو قمت بالتعليق على شيء منشور على الصفحة، فلن يظهر منشورك أو تعليقك (بما في ذلك اسمك) في البحث وللآخرين الذين يعرضون الصفحة.

0 التعليقات: