الاثنين، 18 يوليو 2011

كيفية الترقية
كيف يمكنني إجراء الترقية إلى "الرسائل" ذات التصميم الجديد؟
نحن نعمل على تعميم التصميم الجديد "للرسائل" للجميع تدريجيًا، لذا يجب أن ترى خطوات الترقية قريبًا. إذا كنت تريد الوصول إلى "الرسائل" ذات التصميم الجديد في وقت أقرب، فتفضل بزيارة صفحة تعرف على المزيد لطلب دعوة (حين تتوفر هذه الميزة سيتم إرسال الدعوات).

كيف يمكنني دعوة الأصدقاء إلى الترقية إلى "الرسائل" ذات التصميم الجديد؟
انقر فوق "دعوة الأصدقاء" بالجزء السفلي من عرض الرسائل لديك. سيظهر عدد الدعوات المتبقية التي يمكنك إرسالها بين قوسين بجوار هذا الرابط. لاحظ أن الترقيات قد لا تدخل حيز التنفيذ فورًا.

لقد أغلقت روابط الإعداد التي ظهرت في أعلى تصميم "الرسائل" الجديد لدي. كيف يمكنني الوصول إليها مجددًا؟
إذا قمت بإغلاق روابط الإعداد التي تظهر في أعلى الصفحة عند الوصول إلى "الرسائل" ذات التصميم الجديد لأول مرة، فانتقل إلى عرض الرسائل وانقر فوق الروابط في أسفل الصفحة لطلب عنوان بريد إلكتروني على النطاق facebook.com@، وتشغيل الرسائل النصية، ثم ادخل إلى الدردشة أو قم بدعوة الأصدقاء للترقية إلى "الرسائل" ذات التصميم الجديد.

ما التغيير الذي تم إدخاله على "الرسائل" ذات التصميم الجديد؟
لطالما كانت دومًا "الرسائل" هي مكان تبادل الرسائل الخاصة على فيس بوك، وهذا لن يتغير. مع "الرسائل" ذات التصميم الجديد، يمكنك الآن الوصول بسهولة إلى جميع المحادثات الخاصة مع الأصدقاء في مكان واحد. 

فواجهة "الرسائل" ذات التصميم الجديد لن تعرض فحسب رسائل فيس بوك التي تبادلتها مع أصدقائك، بل تتضمن أيضًا رسائل الدردشة، والنصوص، والبريد الإلكتروني (يتعين عليك إنشاء عنوان بريد إلكتروني على النطاق facebook.com@). إنها مكان مركزي للتحكم في جميع عمليات التواصل الخاصة لديك، على فيس بوك أو خارجه. 

الآن عند عرض محادثة، فإنك في الحقيقة ستطالع سجلاً كاملاً لتواصلك مع هذا الشخص على فيس بوك - فإنها مثل سجل مستمر لصداقتك. 

لقد أضفنا أيضًا بعض الميزات الأساسية: 

§         تفاعل أسرع: يمكنك إرسال الرسائل بمجرد الضغط على الزر "Enter"، إذا أردت ذلك، لذا تعتبر "الرسائل" ذات التصميم الجديد سريعة (ومبسطة) مثل المحادثات الخاصة.
§         التواصل المتكامل:بغض النظر عن الوسيلة التي تستخدمها في التواصل (سواء فيس بوك، أو الهاتف المحمول، أو البريد الإلكتروني) تظهر تدفقات المحادثات بسرعة وبسلاسة في مكان واحد.
§         التصفية الذكية: سوف ترى دائمًا ما يهمك أولاً - حيث ستأخذ الرسائل الواردة من الأشخاص القريبين أولوية على الرسائل الواردة من القوائم البريدية.
§         البحث المبتكر: ابحث إما عن الشخص الذي كنت تتحدث إليه أو عن موضوع المحادثة للعثور على رسالتك والسياق المتعلق بها سريعًا.
§         إضافة الأشخاص إلى محادثات المجموعة: تمتع بضم أشخاص جدد إلى المحادثة، لإعطائهم الوصول الكامل لكل ما قيل حتى الآن.
§         إعادة التوجيه: تمتع بتمرير الرسائل الفردية إلى الأصدقاء الآخرين.
§         إلغاء الاشتراك في محادثة أو إزالة نفسك منها: يمكنك مغادرة محادثة مجموعة عندما لا ترغب في تلقى رسائل جديدة.
§         إرسال المرفقات: بالإضافة إلى إرسال الروابط، والصور، ومقاطع الفيديو، يمكنك الآن إرفاق ملفات خارجية بالرسائل.

ما الكيفية التي يتم بها تنظيم الرسائل؟
يتم تجميع الرسائل ضمن محادثة واحدة مستمرة مع كل صديق أو مجموعة أصدقاء، وليس بالتاريخ أو العنوان. ويرجع الفضل في ذلك للتصفية الذكية، فسوف ترى الرسائل دائمًا من الأصدقاء، وأصدقاء الأصدقاء أولاً.

ماذا حدث لسطور الموضوع في الرسائل؟
"الرسائل" ذات التصميم الجديد على فيس بوك مبسطة بصورة أكبر من أنظمة المراسلة الأخرى. حيث يتم الآن تضمين الرسائل كجزء من المحادثات المستمرة، وهذا يعني أن بعض سمات أنظمة الرسائل التقليدية (مثل سطور العنوان ومجلد الرسائل المرسلة) لن تكون متوفرة للاستخدام. وهذا يجعل المحادثة أسهل للقراءة، خاصة عند اختلاط الرسائل مع الدردشة والرسائل النصية. 

فإذا قام أحد الأشخاص بإرسال رسالة إليك من نظام لا زال يحتوي على سطور العنوان، فسيظهر سطر العنوان باللون الأسود الداكن كسطر أول في الرسالة داخل المحادثة. 

وإذا كنت تبحث عن رسالة ولا تستطيع رؤيتها مباشرة في العرض الرئيسي للرسائل، فجربالعثور عليها باستخدام البحث. يمكنك أيضًا عرض جميع الرسائل المرسلة بسهولة.

كيف تعمل الدردشة مع الرسائل؟
يتم الدمج بين سجلات الرسائل والدردشة معًا - حيث يمكنك التفكير فيهما كشيء واحد وبنفس الطريقة. فعندما تفتح محادثة لديك مع "خالد"، فسوف ترى سجلاً يتضمن جميع الرسائل بالإضافة إلى سجل الدردشة معه بالكامل. إذا قمت بإرسال رسالة دردشة إلى صديق غير متصل، فسيتم إدراج رسالة الدردشة ضمن "الرسائل" للرجوع إليها فيما بعد. 

لتشغيل الدردشة، اضغط على "دردشة (غير متصل)" على يسار شريط التذييل بالأسفل في أي صفحة فيس بوك. ستتم توسعة قائمة الدردشة لعرض الأصدقاء المتصلين. وللحصول على مساعدة بخصوص الدردشة، اضغط هنا.

كيف تعمل الرسائل النصية مع الرسائل؟
بمجرد تشغيل الرسائل النصية، سيتم دمج النصوص التي تبادلتها مع الأصدقاء في المحادثات بالإضافة إلى الرسائل وتاريخ الدردشة. وهذا سيسمح لك ولأصدقائك بمراسلة بعضكم بعضًا حتى حينما لا تكونوا أمام أجهزة الكمبيوتر. 

الحصول على الرسائل والرد عليها من خلال الهاتف
بمجرد تشغيل الرسائل النصية، يستطيع الأصدقاء تحديد الخيار "إرسال إلى هاتف" عند إرسال الرسائل. إذا قام صديق ما بتحديد مربع الاختيار هذا، فسوف تتلقى رسالة نصية تحتوي على الرسالة. ما عليك إلا الرد على الرسالة النصية من هاتفك، وسوف يتلقى صديقك الرد كرسالة على فيس بوك. سوف تدخل أيضًا إلى المحادثة المستمرة مع صديقك، والتي يمكنك عرضها من الصفحة الرئيسية "للرسائل". 

إرسال الرسائل من الهاتف
لإرسال رسالة جديدة إلى صديق عبر الرسائل النصية في هاتفك المحمول، فقط قم بإرسال الرسالة النصية إلى 32665 (FBOOK): 

msg "
خالد جمال" ما أخبارك؟ 

فسوف يؤدي هذا إلى إرسال الرسالة "ما أخبارك؟" إلى صديقك "خالد جمال". 

التحكم في إشعارات الرسائل النصية
يمكنك التحكم في أي الإشعارات النصية سوف تتلقاها في علامة التبويب "الإشعارات" بصفحة "إعدادات الحساب".

ما المجلد الفرعي "أخرى" أسفل مجلد "الرسائل" الرئيسي؟
يحتوي مجلد "أخرى" على الرسائل التي تم إرسالها إلى قوائم بريدية ومجموعات التوزيع الخارجية بالإضافة إلى الرسائل الأشخاص الذين ليسوا أصدقاء ولا أصدقاء الأصدقاء. 

إذا رأيت رسالة في "أخرى" وتريد نقلها إلى العرض الرئيسي للرسائل، فما عليك إلا فتح الرسالة وتحديد "نقل إلى الرسائل" من القائمة المنسدلة "الإجراءات". إذا كنت تريد نقل الرسائل من العرض الرئيسي للرسائل إلى المجلد "أخرى"، فستحتوي قائمة "الإجراءات" على خيار "نقل إلى أخرى".

لماذا عليَّ إعداد عنوان بريد إلكتروني على فيس بوك؟ كيف يعمل البريد الإلكتروني مع الرسائل؟
§         إنه مجاني وسهل الإعداد.
§         إن دمج البريد الإلكتروني والرسائل والدردشة والرسائل النصية يجعل من السهل فحصها جميعًا في وقت واحد. وإذا كنت تبحث عن رسالة معينة فيما بعد، فلن تشغل نفسك بالكيفية التي تم إرسالها بها حيث أن جميع أنواع الرسائل مضمنة في مكان واحد.
§         توافُق الرسائل في فيس بوك مع أنظمة البريد الإلكتروني التقليدية (مثل Hotmail أو Yahoo أو Gmail). عندما يقوم الأشخاص بإرسال رسائل البريد الإلكتروني من أنظمة البريد الإلكتروني الخارجية هذه، يتم تسليمها مباشرة إلى "الرسائل" لديك في فيس بوك. وعندما تقوم بإرسال الرسائل لعناوين بريد إلكتروني خارجية، يتم تنسيقها لتبدو مثل الرسائل لديك على فيس بوك، بما في ذلك اسمك وصورة الصفحة الشخصية بالإضافة إلى الرسالة.
§         يسّهل امتلاك عنوان على facebook.com@ للأصدقاء والعائلة غير المتواجدين على فيس بوك بعد التواصل معك.
§         إمكانية تغيُر عناوين البريد الإلكتروني الأخرى الخاصة بك مع الوقت، ولكن عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك على فيس بوك لن يتغير.

كيف يمكنني إعداد بريد إلكتروني مجاني على النطاق facebook.com@؟
لإعداد عنوان بريد مجاني على facebook.com@، انتقل إلى عرض الرسائل وانقر فوق الرابط "المطالبة ببريد إلكتروني على فيس بوك". 

سوف تتم مطابقة عنوان البريد الإلكتروني مع اسم المستخدم العام لديك، على سبيل المثال: 

الصفحة الشخصية: اسم المستخدم/facebook.com
البريد الإلكتروني: facebook.com@اسم المستخدم

إذا لم يكن لديك اسم مستخدم بعد، يمكنك اختيار اسم عند إنشاء عنوان البريد الإلكتروني. 

وبمجرد الانتهاء من إعداد عنوان البريد الإلكتروني، يستطيع الأشخاص إرسال رسائل البريد الإلكتروني إليك باستخدام أنظمة البريد التقليدي (مثا Hotmail أو Yahoo أو Gmail)، وسيتم تسليم الرسائل إلى "الرسائل" على فيس بوك. وعندما تقوم بإرسال الرسائل لعناوين بريد إلكتروني خارجية، سيتم تنسيقها لتبدو مثل الرسائل على فيس بوك، بما في ذلك اسمك، وصورة الصفحة الشخصية، والرسالة.

كيف أقوم بإيقاف البريد الإلكتروني لديّ على فيس بوك؟
وبمجرد إنشاء عنوان للمراسلة، سوف يكون دائمًا بالصيغة facebook.com@اسم المستخدم. وإذا كنت لا تريد تلقي الرسائل المرسلة لهذا العنوان، يمكنك ضبط إعداد خصوصية الرسائل.

كيف يمكنني إضافة شخص ما إلى محادثة؟
لإضافة شخص ما إلى محادثة:
  1. افتح المحادثة.
  2. افتح قائمة "الإجراءات".
  3. حدد "إضافة أشخاص."
  4. اكتب أسماء الأشخاص الذين تريد إضافتهم، ولاحظ أن أي شخص ستضيفه يمكنه رؤية جميع الرسائل السابقة في المحادثة.
  5. اضغط على الزر "إضافة أشخاص".
تذكر أنه لا يمكنك إضافة أشخاص إلى محادثة خاصة بينك وبين شخص آخر.

كيف يمكنني إعادة توجيه رسالة؟
لإعادة توجيه رسالة:
  1. افتح المحادثة.
  2. افتح قائمة "الإجراءات".
  3. حدد "إعادة توجيه."
  4. ستظهر مربعات اختيار بجوار كل رسالة في المحادثة. يمكنك اختيار الرسالة المفردة التي تود إعادة توجيهها.
  5. اضغط على الزر "إعادة توجيه" الموجود في أسفل المحادثة.

كيف يمكنني حذف رسالة واحدة من محادثة معينة؟
لحذف رسالة أو أكثر داخل محادثة:
  1. افتح المحادثة.
  2. افتح قائمة "الإجراءات".
  3. حدد "حذف الرسائل..."
  4. ستظهر مربعات اختيار بجوار كل رسالة في المحادثة. يمكنك اختيار الرسالة المفردة التي تود حذفها.
  5. اضغط على الزر "حذف المحدد" الموجود في أسفل المحادثة.
لاحظ أن الضغط على "حذف الكل" سوف يتسبب في حذف كافة الرسائل من سلسلة المحادثة.

ما وجه الاختلاف بين نقل محادثة إلى الأرشيف وحذف محادثة من الرسائل؟
سيؤدي وضع المحادثة في الأرشيف إلى إخفائها من عرض الرسائل، بينما يؤدي حذفها من الرسائل إلى حذفها تمامًا وسجلاتها. 

لوضع محادثة في الأرشيف، ما عليك إلا الضغط على "x" بجوار المحادثة. سيتم حفظ تاريخ المحادثة، وستظل قادرًا على العثور عليها لاحقًا. إذا قام نفس الشخص نفسه بإرسال رسالة إليك لاحقًا، ستظهر المحادثة الموجودة في الأرشيف، وتضاف إليها الرسالة الجديدة. 

للقيام بالحذف النهائي للمحادثة من الرسائل، ما عليك إلا فتح المحادثة، ثم تحديد "حذف الرسائل..." من القائمة المنسدلة "الإجراءات". 

إذا قمت بالضغط على "حذف الكل" في أسفل الصفحة، سيتم حذف تاريخ المحادثة بالكامل نهائيًا من الرسائل. يمكنك أيضًا التحقق من الصناديق بجوار الرسائل الخاصة والنقر فوق "حذف المحدد" لحذف أجزاء من المحادثة نهائيًا.

كيف يمكنني إلغاء الاشتراك في المحادثة في مجموعة أو الخروج منها؟
لإلغاء الاشتراك في محادثة مع أكثر من صديق:
  1. افتح المحادثة.
  2. افتح قائمة "الإجراءات".
  3. حدد "الخروج من المحادثة."
سيتم إشعار الأشخاص الآخرين في المحادثة أنك قد غادرت ولن تتلقى رسائل من المحادثة بعد ذلك. 

لاحظ أنه يمكنك إلغاء الاشتراك في محادثات المجموعة فقط - ولا يمكنك مغادرة المحادثات من شخص لشخص. لمنع شخص ما من إرسال الرسائل إليك، يجب أن تأخذ في الاعتبار إلغاء الصداقة أو حظر هذا الشخص.

كيف يمكنني إرفاق صورة أو فيديو أو مستند في رسالتي؟
§         لإرفاق صورة، أو فيديو، أو مستند قد قمت بتخزينه بالفعل على الكمبيوتر لديك، انقر فوق رمز مشبك الورق الموجود أسفل مربع الرسالة، واختر الملف الذي تريد تحميله.
§         لإرفاق صورة جديدة برسالة، انقر فوق رمز الكاميرا الموجود أسفل مربع الرسالة. إذا كانت لديك كاميرا ويب مشغّلة، فستكون قادرًا على التقاط صورة بالنقر فوق زر الكاميرا الأزرق.
§         لإرفاق مقطع فيديو جديد برسالة، انقر فوق رمز الكاميرا الموجود أسفل مربع الرسالة. ثم انقر فوق رمز "التبديل إلى الفيديو" على الجانب الأيسر العلوي من عرض الكاميرا. سيبدأ تسجيل الفيديو بمجرد الضغط على زر النقطة الحمراء وسيتوقف عندما تنقر فوق الزر مرة أخرى.


من بإمكانه إرسال الرسائل إلي؟
افتراضيًا، يستطيع أي شخص على فيس بوك إرسال رسالة إليك، وإذا قمت بإعداد عنوان بريد إلكتروني على فيس بوك، يستطيع أي شخص خارج فيس بوك إرسال الرسائل إليك. تذهب رسائل البريد الإلكتروني من الأصدقاء وأصدقائهم إلى مجلد "الرسائل" الرئيسي، وأي شيء آخر يذهب إلى مجلد "أخرى" في "الرسائل" لديك. إذا تلقيت بريدًا إلكترونيًا وبدا وكأنه من شخص تعرفه ولكننا لا نستطيع تأكيد عنوان المرسل، فستظل تتلقى الرسالة، ولكنها ستحتوي على تحذير. 

إذا كنت تريد تعديل من يمكنه إرسال رسائل فيس بوك إليك والبريد الإلكتروني:
  1. انتقل إلى القائمة المنسدلة "الحساب" الموجودة أعلى أي صفحة فيس بوك وحدد "إعدادات الخصوصية."
  2. حدد "عرض الإعدادات" في القسم "معلومات الدليل الأساسية".
  3. قم بتغيير الإعداد "إرسال الرسائل إلي." تتضمن خياراتك "الجميع"، و"الأصدقاء"، و"أصدقاء الأصدقاء".
سيتم تسليم رسائل البريد الإلكتروني إليك على فيس بوك من الأشخاص الذين يقعون ضمن إعداد خصوصية الرسائل الذي تختاره فقط. على سبيل المثال، إذا قمت بتحديد إعداد "الأصدقاء فقط"، فلن تتلقى رسائل من عناوين البريد الإلكتروني التي لا نستطيع التأكد من أنها واردة من أحد أصدقائك. وبدلاً من ذلك، سيتلقى هؤلاء المرسلون ردودًا تلقائية تفيد فشل إرسال الرسالة. 

ملحوظة: قد تستغرق تغييرات إعداد الخصوصية "من يستطيع مراسلتي" حوالي 24 ساعة حتى تدخل حيز التنفيذ.

هل تعطيني "الرسائل" ذات التصميم الجديد تحكمًا أكبر في الرسائل التي أراها؟
بعكس أنظمة الرسائل التقليدية، حيث لا تتحكم فيمن يمكنه إرسال الرسائل إليك بمجرد أن يعرف شخص ما معلومات جهة الاتصال الخاصة بك، فإن الرسائل في فيس بوك تسمح لك بتحديد كيفية الاتصال بالأصدقاء والأشخاص من حولك. تتضمن بعض الميزات الرئيسية التي تعطيك المزيد من التحكم ما يلي:
§         التصفية الذكية: يتيح نظام صندوق البريد المنسق التركيز على الرسائل من الأشخاص الأقرب إليك، استنادًا إلى أصدقائك على فيس بوك. يتم نقل الرسائل من المصادر الأخرى (مثل الرسائل العشوائية أو الرسائل الجماعية) إلى مجلد "أخرى" تلقائيًا.
§         الخصوصية:يتحكم الإعداد "إرسال الرسائل إلي" ضمن إعدادات الخصوصية في الرسائل على فيس بوك. يمكنك تعديل هذا الإعداد، إذا أردت ذلك، حتى لا يتم تسليم بعض الرسائل إليك مطلقًا.
§         التسليم الاختياري: الرسائل الوحيدة التي ستستلمها هي الرسائل التي تقع ضمن الإعداد الذي تختاره. على سبيل المثال، إذا قمت بتحديد الإعداد "أصدقاء الأصدقاء"، فلن يتم تسليم الرسائل الواردة من عناوين البريد الإلكتروني التي لا نستطيع تحديد ما إذا كانت من صديق أو صديق لصديق. وبدلاً من ذلك، سيتلقى هؤلاء المرسلون ردً تلقائيًا يفيد فشل إرسال الرسالة.
§         الحظر:كما هو الحال دائمًا، يمكنك حظر الأشخاص، والتطبيقات، ومواقع الويب على فيس بوك. عندما تقوم بحظر تطبيق أو شخص، فلن يكون قادرًا على إرسال الرسائل إليك أو التواصل معك بأي طريقة.
§         عنوان البريد الإلكتروني الاختياري: يمكنك اختيار إعداد عنوان على facebook.com@ متوافق مع أنظمة البريد التقليدية. للبدء في تضمين رسائل البريد الإلكتروني، والرسائل النصية والدردشة كجزء من المحادثات لديك في "الرسائل" على فيس بوك، انقر فوق الروابط "تحرير: الإعدادات" التي تقع أسفل الصفحة الرئيسية للرسائل لديك.
§         الخروج من محادثة: يمكنك الخروج من محادثات المجموعة إذا كنت لا تريد المشاركة مجددًا.

كيف سيتمكن الأشخاص من العثور على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بي على فيس بوك؟
إذا اخترت إعداد عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، فلن يظهر عنوان البريد الإلكتروني على فيس بوك كجزء من معلومات الاتصال الخاصة بك على الصفحة الشخصية افتراضيًا. ومع ذلك يمكنك ضبط إعداد خصوصية الرسائل لمشاركة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك مع الأصدقاء. 

ملحوظة هامة حول عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك على فيس بوك
عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك على فيس بوك هو نفس اسم المستخدم العام الخاص بك. إذا كان عنوانك في فيس بوك هو "اسم المستخدم العام/facebook.com"، فإن عنوان بريدك الإلكتروني سيكون "facebook.com@اسم المستخدم العام". 

وبما أن اسم المستخدم الخاص بك معروض للعامة على فيس بوك - مثل رقم لوحة السيارة المعتاد - فهذا يعني أن أي شخص يمكنه رؤية اسم المستخدم العام الخاص بك (على سبيل المثال في البحث) سيكون قادرًا على رؤية عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك على فيس بوك. ومع ذلك، يمكنك دائمًا التحكم في من يمكنه إرسال الرسائل إليك.

هل تستطيع التطبيقات إرسال الرسائل إلي عبر "الرسائل" ذات التصميم الجديد في فيس بوك؟
عندما تستخدم تطبيقًا معينًا، يجب أن يطلب هذا التطبيق الإذن لإرسال الرسائل إليك عبر فيس بوك. 



تعطيك "الرسائل" ذات التصميم الجديد على فيس بوك العديد من الطرق للتحكم في أي الرسائل تصلك بالفعل. 

إنه لمن المخالف لسياسة فيس بوك أن يقوم المطورون بالوصول إلى معلومات فيس بوك من دون إذن، بما في ذلك أسماء المستخدمين أو معرّفات المستخدمين. وهذا يعني، أننا لا نستطيع منع هذا في كل حالة. تذكّر بعض الأشياء:
§         يقوم فيس بوك بالملاحقة العنيفة لمرسلي الرسائل العشوائية.
§         كما يشغل فيس بوك أنظمة متطورة لمنع الرسائل العشوائية.
§         توفر لك "الرسائل" ذات التصميم الجديد التحكم في أي الرسائل تصلك.
§         إن إعداد عنوان بريد إلكتروني على فيس بوك اختياري.

كيف تعمل خصوصية الرسائل بالنسبة للقاصرين؟
يعمل إعداد الخصوصية "الجميع" بشكل مختلف بالنسبة للقاصرين مقارنة بالبالغين. إذا اختار القاصرون الإعداد "الجميع" في "إرسال رسائل إلي"، يتم تسليمهم الرسائل من الأصدقاء وأصدقاء الأصدقاء فقط. سيتلقى المرسلون خارج هذه الإعدادات ردودًا تلقائية تفيد فشل إرسال الرسالة.
كيف يمكنني الإبلاغ عن رسالة عشوائية؟
للإبلاغ عن رسالة عشوائية:
  1. انتقل إلى المحادثة.
  2. افتح قائمة "الإجراءات".
  3. حدد "الإبلاغ عن رسالة عشوائية."
لعرض الرسائل التي تم تمييزها كرسائل عشوائية، انتقل إلى المجلد "أخرى" وانقر فوق الرابط "البريد غير الهام" في أسفل الصفحة.
كيف يمكنني الوصول إلى سجل الدردشة؟
إذا كنت متصلاً وتقوم بالدردشة مع شخص ما، فإن سجل المحادثة الحالي يتوفر من خلال التمرير لأعلى في إطار الدردشة. ويؤدي النقر فوق "مسح الإطار" إلى إزالة هذا السجل من إطار الدردشة. 

يتم تضمين تاريخ جميع الدردشات أيضًا كجزء من المحادثات في "الرسائل" في فيس بوكبالإضافة إلى كافة الرسائل، والرسائل النصية، ورسائل البريد الإلكتروني. 

إذا كنت تود حذف رسائل دردشة معينة من محادثة:
  1. افتح المحادثة.
  2. افتح قائمة "الإجراءات".
  3. حدد "حذف الرسائل..."
  4. ستظهر مربعات اختيار بجوار كل رسالة في المحادثة. يمكنك اختيار الرسالة المفردة التي تود حذفها.
  5. اضغط على الزر "حذف المحدد" الموجود في أسفل المحادثة.
لاحظ أن الضغط على "حذف الكل" سوف يتسبب في حذف كافة الرسائل من سلسلة المحادثة.
أريد أن أقدم ملاحظات حول التصميم الجديد "للرسائل".
لإعطائنا ملاحظاتك عن التصميم الجديد "للرسائل"، اضغط هنا.
أريد الإبلاغ عن خطأ في التصميم الجديد "للرسائل".
لإرسال تقرير خطأ عن التصميم الجديد "للرسائل"، انقر هنا.

0 التعليقات: