الثلاثاء، 19 يوليو 2011

الإعدادات وإمكانية الظهور

لا يظهر زر التعليق الأزرق عندما أضغط للتعليق على منشور.
للتعليق بسرعة وسهولة أكبر، قمنا بإزالة هذا الزر. للتعليق على منشور، اضغط الزر إدخال أو إرجاع. إذا كنت ترغب بإنشاء فقرة جديدة أو فاصل أسطر ضمن تعليقك، اضغط shift+enter في لوحة المفاتيح.
أقوم بالضغط على مفتاح enter لإدخال تعليق ولكن لا يتم نشر التعليق
إذا كنت تواجه مشكلات في نشر التعليق باستخدام مفتاح enter أو مفتاح return، فقد يكون متصفح الإنترنت الخاص بك هو سبب هذه المشكلات. إذا كنت تستخدم إصدار متصفح قديم مثل Firefox 2، فأنت بحاجة إلى الترقية إلى أحدث إصدار. 

نُوصي باستخدام أحدث إصدار مما يلي: 

Mozilla Firefox

Safari

Google Chrome

Internet Explorer
قمت بالتعليق على أمر، ويظهر نص تعليقي بأكمله في الحائط لدي. من يمكنه رؤية هذا الحدث؟
الأشخاص الذين يمكنهم رؤية الحدث المتعلق بتعليقك هم الأشخاص الذين يمكنهم رؤية المحتوى الذي قمت بالتعليق عليه. مثلاً، إذا قمت بالتعليق على صورة يمكنك أنت وصديقك فقط رؤيتها، فستتمكن أنت وصديقك فقط من رؤية الحدث في الحائط لديك.
عندما أحاول عرض منشورات "الحائط" القديمة، يتم إخباري بأنني ليست لديّ منشورات قديمة على "الحائط" رغم أنني لم أقم بحذفها.
بعض الأشخاص لا يمكنهم عرض منشورات "الحائط" القديمة على صفحتهم الشخصية. الرجاء الإبلاغ عن هذه المشكلة هنا.
يختفي المحتوى على صفحتي الشخصية في فيس بوك ويعاود الظهور مرة أخرى.
يعاني بعض الأشخاص من مشكلات على الموقع حيث يظهر المحتوى ويختفي لفترات قصيرة من الوقت. على سبيل المثال، قد يختفي منشور على "الحائط" ولا يعاود الظهور حتى يتم تسجيل الدخول مرة أخرى و/أو تحديث الصفحة. 

إذا كنت تود إرسال بلاغ عن هذا، فالرجاء الضغط هنا.

لا يستطيع الأصدقاء رؤية المنشورات على "الحائط" لدي أو النشر عليه.
هذه مشكلة متعلقة على الأرجح بـ إعدادات الخصوصية. الرجاء ملاحظة أنه إذا قمت بتقييد أصدقائك من عرض "المنشورات التي أضفتها" أو "منشورات الأصدقاء"، فلن يتمكنوا من عرض "الحائط" لديك أو النشر عليه. بالإضافة إلى ذلك، تأكد من تحديد الخيار "يستطيع الأصدقاء النشر على حائطي". 

إذا كان كلا الإعدادين مضبوطين بشكل صحيح ولا زالت هناك مشكلة تتعلق "بالحائط"، فالرجاء إرسال بلاغ هنا.

0 التعليقات: